تعمل الشركة المصنّعة المحترفة في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة Android TV Box و MINI PC.
لغة
Utocin New Amlogic S905Y4 5G wifi مع مساعد صوت ATV TV Box S12 widevine L1 مجموعة صندوق علوي

Utocin New Amlogic S905Y4 5G wifi مع مساعد صوت ATV TV Box S12 widevine L1 مجموعة صندوق علوي

التصميم الحالي

- العينة موضع ترحيب ، السعر: 40 دولارًا أمريكيًا

- أمر صغير هو أيضا موضع ترحيب: 36 دولار

- 100-999 قطعة: 34.3 دولار

طلب بالجملة مع OEM: 33.5 دولار

---- شعار التشغيل

---- تثبيت تطبيقات APPS مسبقًا

---- تصميم جيفتبوكس

---- التصميم اليدوي

---- الشعار على الجهاز


إرسال استفسارك

[أحدث نظام تشغيل Android 11.0& Amlogic S905Y4]: TV Box مع نظام التشغيل Android 11.0 OS ، 64 بت Amlogic S905Y4 Quad-Core ARM Cortex A35 CPU ، والتي تضمن تشغيل الصندوق بشكل مستقر وسلس لتحميل الأفلام والصور والألعاب بدون مخزن مؤقت ، ولا داعي لانتظار لحظة رائعة.

[معتمد من Google]: KM7 smart TV box Google معتمد من android TV box media player. يمكنك إيقاظ مساعد جوجل لخدمتك في أي وقت ، مثل السؤال عن الطقس وما هي البرامج التي يجب مشاهدتها. يمكن أن تفعل كل هذه. يحتوي Android 11.0 OS TV Box على منفذي USB 2.0 ، يمكنك توصيلهما بالماوس ولوحة المفاتيح لمساعدتك على العمل بشكل أكثر ملاءمة.

[فك تشفير AV1]: يدعم Amlogic S905Y4 أحدث فك تشفير 4K120 10bit AV1 ، مما يوفر 20٪ -30٪ من كفاءة عرض النطاق الترددي أكثر من H 265 أو VP9 ، يمكن أن توفر AVI مزايا أفضل للصوت وجودة الصورة في فيديو 4K فائق الوضوح. يوفر Dual WIFI 2.4 / 5GHz اتصالاً ملائمًا وإشارة WIFI أكثر استقرارًا للاستمتاع بتجربة فيديو بجودة أعلى.

[2 غيغابايت + 16 غيغابايت& One Key Direct]: يوفر Android 11.0 TV Box ذاكرة ممتازة (2 جيجابايت + 16 جيجابايت) للسماح لك بتنزيل المزيد من الأفلام أو الألعاب أو الملفات الأخرى. يضمن لك جهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء الاستمتاع بحياتك الرائعة التي يجلبها لك اللاسلكي ، يمكنك استخدام مفتاح واحد مباشرة على YouTube و Spotify و Prime video و Google play. عند إقران جهاز التحكم عن بعد لأول مرة ، يجب أن تكون المسافة في حدود 20 سم.

[بلوتوث 5.0& وظيفة Ultra HD 4K و 3D]: BT 5.0 مدمج ، BT 5.0 أسرع مرتين بالضبط من BT 4.2 ، مما يسمح لك بتوصيل لوحات المفاتيح اللاسلكية المصغرة أو الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر أو مكبرات الصوت أو أجهزة Bluetooth الأخرى بشكل أسرع وأسهل. أيضًا في صندوق التلفزيون المزود بوظيفة ثلاثية الأبعاد ، يمكنك لعب الآلاف من ألعاب android على شاشة 4K كبيرة والاستمتاع بتجربة جودة أعلى مع تخزين مؤقت أقل.



IPTV Android TV Box صندوق تلفزيون ذكي Widevine L1 صندوق تليفزيون مربع تلفزيون ATV
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو italiano italiano Deutsch Deutsch ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Español Español العربية العربية हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português français français
    اللغة الحالية:العربية

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Professional manufacturer engaged in the research, development, production, sale and service of Android TV Box and MINI PC.
Language
Utocin New Amlogic S905Y4 5G wifi with voice assistant ATV TV box S12 widevine L1 set top box

Utocin New Amlogic S905Y4 5G wifi with voice assistant ATV TV box S12 widevine L1 set top box

Existing design

---sample is welcome,price:40USD

---small order is also welcome:36usd

---100-999pcs:34.3usd

 

Bulk order with OEM:33.5usd

----booting logo

----pre-install APPS

----giftbox design

----manual design

----Logo on device


  • Utocin s12 google tv box 6.jpg Download
  • Utocin s12 google tv box 7.jpg Download
  • Utocin s12 google tv box 8.jpg Download
  • Utocin s12 google tv box 9.jpg Download
  • Utocin s12 google tv box 10.jpg Download
Send your inquiry

[NEWEST Android 11.0 OS & Amlogic S905Y4]: TV Box with Android 11.0 OS, 64bits Amlogic S905Y4 Quad-Core ARM Cortex A35 CPU, which makes sure the box running stable and smooth to load movies, pictures and games without buffer, no need to wait for a wonderful moment.

[Google Certified]: KM7 smart TV box Google certified android TV box media player. You can wake up Google Assistant to serve you at any time, such as asking about the weather and what programs to watch. It can do all of these. Android 11.0 OS TV Box has two USB 2.0 ports, connect with your mouse and keyboard to help you operate more conveniently.

[AV1 Decoding]: Amlogic S905Y4 supports the latest 4K120 10bit AV1 decoding, saving 20%-30% more bandwidth efficiency than H 265 or VP9, AVI can bring better volume and picture quality advantages in 4K ultra-high-definition video. Dual WIFI 2.4/5GHz offers a convenient connection and a more stable WIFI signal to enjoy a higher quality video experience.

[2GB + 16GB & One Key Direct]: Android 11.0 TV box supplies excellent memory (2GB+16GB) to let you download more movies, games or other files. Infrared Remote control ensures you enjoy your wonderful life which the wireless brings to you, you can one key directly YouTube, Spotify, prime video, Google play interface. When pairing the remote control for the first time, the distance should be within 20 cm.

[Bluetooth 5.0 & Ultra HD 4K and 3D Function]: Built-in BT 5.0, BT 5.0 is exactly twice as fast as BT 4.2, allowing you to connect wireless mini keyboards, mobile phones, PCs, speakers or other Bluetooth devices faster and easier. Also ott TV box with the 3D function, you can play thousands of android games on a large 4K screen and enjoy a higher quality experience with less buffering.



IPTV Android TV box smart tv box Widevine L1 Tv box ATV tv box
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو italiano italiano Deutsch Deutsch ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Español Español العربية العربية हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português français français
    Current language:English

    Send your inquiry

    Attachment: