تعمل الشركة المصنّعة المحترفة في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة Android TV Box و MINI PC.
لغة
Android 11.0 TV Box S96 mate Amlogic S905W2 رباعي النواة RAM 4GB ROM 32GB Dual WiFi 2.4G / 5.8G BT4.2 4K AV1 IPTV box

Android 11.0 TV Box S96 mate Amlogic S905W2 رباعي النواة RAM 4GB ROM 32GB Dual WiFi 2.4G / 5.8G BT4.2 4K AV1 IPTV box

حول هذا البند

🔥 【أحدث نظام تشغيل Android 11.0 OS】 S96 mate tv box يعمل بأحدث نظام تشغيل android 11.0 OS ، Amlogic S905W2 64 بت رباعي النواة ARM Cortex A35 CPU ، لا يوجد تخزين مؤقت أو وقت تعليق ، مما يوفر واجهة مستخدم وتجربة مستخدم أفضل

🔥 4 جيجا رام&32 جيجا بايت ROM】 S96 mate TV Box مزود بمساحة أكبر تبلغ 4 جيجا بايت RAM 32 جيجا بايت ، ذاكرة كبيرة تضمن سرعة واستقرار نظام التشغيل ، وتوفر لك مساحة أكبر لتنزيل تطبيقاتك المفضلة وذاكرة التخزين المؤقت للاستمتاع بجميع أفلامك المفضلة وعروض الطعام والبرامج الترفيهية.

🔥 2.4G / 5.8G Dual Wifi& يدعم BT 4.2】 S96 mate Android Tv box 2.4G / 5.8G Dual WiFi و 802.11 b / g / n / AC wifi أسرع بحوالي 5 مرات من 802.11 b / g / n wifi ، هذا هو Real 5G wifi ، إذا كنت ترغب في ذلك استخدم شبكة wifi 5G ، فهي تتناسب تمامًا مع احتياجاتك. إشارة WIFI ثابتة وسريعة وعالية الجودة ، تأكد من الاستمتاع بجودة أعلى لتصفح مواقع الويب وممارسة الألعاب وتشغيل البرامج ومشاهدة الأفلام.

🔥 【3D& دقة 4K / 6K】 S96 Mate يدعم 4K (75 إطارًا في الثانية) / 6K. مع تقنية فك تشفير الفيديو HDR10 و AV1 الاحترافية للاستمتاع بتجربة فيديو عالية الجودة مع تخزين مؤقت أقل ، يوفر للمستخدمين تجربة أفضل لسرعة تشغيل فائقة السرعة وقدرة احترافية على معالجة الصور.

🔥 【سرعة رد فعل فائقة السرعة】 S96 mate Android TV Box مدعوم بمعالج Amlogic S905W2 رباعي النواة A35 يعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز ، إنه سريع للغاية لتشغيل التطبيقات والفيديو والألعاب المفضلة لديك. جهاز فك التشفير مع وحدة معالجة الرسومات Mali 450MP3 التي تركز على زيادة كفاءة المعالجة إلى أقصى حد ، وتتميز بقدرات تشغيل الفيديو المتطورة.


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+86-18924655316

البريد الإلكتروني:

sales07@szwf-tech.com

WhatsApp:

+8618924655316

WeChat:

+18924655316
إرسال استفسارك

Dual Band Wifi 2.4G / 5G


هذا Android TV Box المدمج في 802.11 a / b / g / n / ac 2.4 + 5.8G Wi-Fi ، يضمن إشارة WiFi وبيئة شبكة أقوى وأكثر استقرارًا ، ويلبي أيضًا احتياجات النقل اللاسلكي عالي الدقة والبيانات الضخمة في المستقبل. كما أنه يدعم إيثرنت 10 م / 100 م.


  

بلوتوث 4.2


يحتوي Android TV Box على وظيفة Bluetooth 4.2 مدمجة ، و BT 4.2 هي بالضبط ضعف سرعة BT 4.0 ، وهي سريعة لتوصيل جهاز Bluetooth الخاص بك مثل الهاتف ولوحة المفاتيح اللاسلكية والماوس ولوحة الألعاب وسماعة الأذن ومكبر الصوت وما إلى ذلك. بسهولة للاستمتاع بحياة ذكية حديثة جديدة.


  

Android 11.0 TV Box


مع نظام التشغيل Android 11.0 OS ، 64 بت Amlogic S905W2 Quad-Core ARM Cortex A35 CPU ، مما يضمن تشغيل الصندوق بشكل مستقر وسلس لتحميل الأفلام والصور والألعاب بدون مخزن مؤقت ، ولا داعي لانتظار لحظة رائعة.


  

المواصفات الفنية


- وحدة المعالجة المركزية: Amlogic S905W2 64 بت رباعي النواة ARM Cortex A35 CPU

- وحدة معالجة الرسومات: معالج وحدة معالجة الرسومات ARM G31 MP2

- نظام التشغيل: Google Android 11 ATV

- دعم USB2.0 * 2 ، HD * 1

- دعم 4K ، HDR ، H.265 ، AV1 ، 3D

- ذاكرة الوصول العشوائي / ROM: DDR3 4 جيجا بايت ROM 32 جيجا بايت

- الدعم: Youtube 4K و Netflix Video وما إلى ذلك.

- دعم Google Cast ، شارك الفيديو الخاص بك على التلفزيون

- دعم 24 دولة الإدخال الصوتي عبر BT RC

- دعم وظيفة ضوء التنفس الذكي


قل وداعًا لـ TV Stick!


نظام Andriod TV 11.0 الذكي: باستخدام معالج رباعي النواة ، يعمل بشكل أكثر ذكاءً وأسرع.

بفضل مساحة التخزين الداخلية التي تبلغ 32 جيجابايت ، يمكنك تنزيل أكثر من عشرات التطبيقات في إصدار التلفزيون ، دون عناء نفاد المخزون ، يمكنك تنزيل ما تريد.

متجر Google Play مدمج ، ويدعم Netflix ومقاطع فيديو Youtube وما إلى ذلك


كيف أقوم بتثبيت تطبيق من متجر Google play؟


انقر فوق التطبيق للذهاب إلى قائمة التطبيقات> انقر فوق متجر Google play> ابحث واعثر على التطبيق الذي تريد تثبيته ، ثم انقر فوق رمز> انقر فوق تثبيت وانتظر حتى يكتمل التثبيت> افتح التطبيق واستمتع به!


مربع التلفزيون الروبوت فك التشفير مربع IPTV تي في بوكس ​​أندرويد 11 فك التشفير STB مربع التلفزيون 4K مربع التلفزيون s905w صندوق تلفزيون Amlogic S905W صندوق تليفزيون
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو italiano italiano Deutsch Deutsch ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Español Español العربية العربية हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português français français
    اللغة الحالية:العربية

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Professional manufacturer engaged in the research, development, production, sale and service of Android TV Box and MINI PC.
Language
Android 11.0 TV Box S96 mate Amlogic S905W2 Quad Core RAM 4GB ROM 32GB Dual WiFi 2.4G/5.8G BT4.2 4K AV1 IPTV box

Android 11.0 TV Box S96 mate Amlogic S905W2 Quad Core RAM 4GB ROM 32GB Dual WiFi 2.4G/5.8G BT4.2 4K AV1 IPTV box

About this item

🔥【Latest Android 11.0 OS 】S96 mate  tv box runs with latest android 11.0 OS,Amlogic S905W2 64-bit quad core ARM Cortex A35 CPU,No buffering or hang time, giving a better user interface and user experience

🔥【 4GB RAM &32GB ROM】S96 mate TV Box is with a larger space of 4GB RAM 32GB ROM, large memory ensures speed and stability of the operation system , provide you with more space to download your favorite Apps and caches to enjoy all your favorite movies, food shows and entertainment programs.

🔥【2.4G/5.8G Dual Wifi & BT 4.2】S96 mate Android Tv box supports 2.4G/5.8G Dual WiFi,802.11 b/g/n/AC wifi is about 5 times faster than 802.11 b/g/n wifi, this is Real 5G wifi,if you like to use 5G wifi ,it exactly match your needs.Stable, Fast and High Quality WIFI signal,make sure enjoy a higher quality to browse websites, play games, run programs, watch movies .

🔥【3D & 4K/6K RESOLUTION】S96 mate Support 4K(75fps)/6K. with professional HDR10 and AV1 video decoding technology to enjoy a higher quality video experience with less buffering,provides users a better experience of ultra-fast running speed and professional image processing ability.

🔥【Ultra-fast Reaction Speed】S96 mate Android TV box powered by Amlogic S905W2 Quad core A35 processor running at 2.0 GHz, it's ultra-fast to running your favorite apps, video and games. Set top box with a Mali 450MP3 GPU focusing on maximizing processing efficiency, it features high end video playback capabilities.


SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Phone:

+86-18924655316

WhatsApp:

+8618924655316

WeChat:

+18924655316
Send your inquiry

Dual Band Wifi 2.4G/5G


This Android TV Box Built in 802.11 a/b/g/n/ac 2.4+5.8G Wi-Fi,ensures a stronger and more stable WiFi signal and network environment,also meets the future high-definition and big data wireless transmission needs.It also support Ethernet 10M / 100M.


   

Bluetooth 4.2


Android TV Box has built-in Bluetooth 4.2 function, BT 4.2 is exactly twice as fast as BT 4.0, quick to connect your Bluetooth device such as phone, wireless keyboard, mouse, gamepad, earphone, speaker and so on. Easily to enjoy a new modern smart life.


   

Android 11.0 TV Box


With Android 11.0 OS, 64bits Amlogic S905W2 Quad-Core ARM Cortex A35 CPU, which makes sure the box running stable and smooth to load movies, pictures and games without buffer, no need to wait for a wonderful moment.


   

Tech Specification


- CPU: Amlogic S905W2 64-bit quad core ARM Cortex A35 CPU

- GPU:ARM G31 MP2 GPU processor

- OS: Google Android 11 ATV

- Support USB2.0*2, HD*1

- Support 4K, HDR, H.265, AV1,3D

- RAM/ROM: DDR3 4GB ROM 32GB

- Support: Youtube 4K, Netflix Video, etc.

- Support Google Cast, share your video to your TV

- Support 24 countries Voice Input via BT RC

- Support Smart Breathing Light Function


Say goodbye to TV Stick!


Andriod TV 11.0 Intelligent System: Using quad-core processor, works smarter and faster.

With the internal 32GB storage space, you can download more than tens apps in the TV version , without the hassle of running out of stock, you can download whatever you want.

Google Play Store is built-in, supports Netflix,Youtube videos etc


How do I install an app from Google play store?


Click app to go to app list > Click Google play store > search and find the app you want to install, then click icon > click Install and wait for installation to complete > Open app and enjoy it!


android tv box set top box IPTV box Android 11 tv box Set top box STB tv box 4k s905w tv box Amlogic S905W TV box TVBox
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو italiano italiano Deutsch Deutsch ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Español Español العربية العربية हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português français français
    Current language:English

    Send your inquiry

    Attachment: