تعمل الشركة المصنّعة المحترفة في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة Android TV Box و MINI PC.
لغة
Android TV Box 12.0 Smart TV Box 4GB 64GB H618 CPU دعم WIFI6 2.4G / 5G WiFi BT5.0 Ethernet 100M 3D 4K Ultra HD 6K S96Q

Android TV Box 12.0 Smart TV Box 4GB 64GB H618 CPU دعم WIFI6 2.4G / 5G WiFi BT5.0 Ethernet 100M 3D 4K Ultra HD 6K S96Q

أحدث إصدار من Android 12.0 TV Box: تم تجهيز Android box 12.0 بأحدث جيل من نظام التشغيل 12.0 في السوق في عام 2022 ومجموعة شرائح H618 القوية المدمجة (نسخة مطورة H616) والتي تتمتع بأداء أفضل. يتمتع TV box Android بتوافق أفضل ، ووقت تمهيد أقصر ، وبدء تشغيل أسرع للتطبيقات ، وتشغيل أكثر ثباتًا وسلاسة في تشغيل المشاهد عالية التحميل.

واي فاي قوي 6& إيثرنت: يعتمد Android TV Box 12.0 هذا على تقنية شبكة WiFi6 اللاسلكية ، مما يجعل 2.4G / 5G WiFi و Ethernet أسرع وأقل زمن وصول وأكثر استقرارًا في نفس بيئة WiFi. يتأكد صندوق Android هذا من الاستمتاع بجودة أعلى لتصفح مواقع الويب ولعب الألعاب ومشاهدة الأفلام ، كما يلبي احتياجات النقل اللاسلكي عالي الدقة والبيانات الضخمة في المستقبل.

4GB RAM 64GB ROM: يوفر صندوق التلفزيون هذا الذي يعمل بنظام Android 12.0 ذاكرة ممتازة (4GB 64GB) والتي تتيح لك مساحة أكبر لتنزيل الأفلام والتطبيقات المفضلة لديك والتأكد من الأداء العالي وتنزيل الأفلام والتطبيقات بشكل أكثر سلاسة دون التخزين المؤقت والتجميد ولا مزيد من الأعطال .

Ultral HD 6K& HDR10: يدعم صندوق التلفزيون الذكي هذا الأخير فك تشفير 6K Ultra HD وتقنية HDR10 ، والتي يمكن أن توفر نطاقًا ديناميكيًا وتفاصيل أكثر للصورة ، وتعكس بشكل أفضل التأثير المرئي في البيئة الحقيقية. استمتع بكل تفاصيل الشاشة لامعة. يمكنك مشاهدة الأفلام في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى السينما.

فك H.265& Bluetooth 5.0: يدعم صندوق T95Zplus Android TV Box تقنية معالجة الصور H.265 ، والتي تشغل موارد WiFi أقل من H.264 ، مما يجعلك تشاهد الأفلام بسلاسة أكبر مع تحميل نفس جودة الصورة. استمتع بتجربة عالية الجودة مع قدر أقل من التخزين المؤقت. علاوة على ذلك ، تتيح لك وظيفة Bluetooth 5.0 المدمجة في صندوق Android هذا توصيل لوحة مفاتيح Bluetooth أو الهاتف المحمول أو مكبر الصوت أو أجهزة Bluetooth الأخرى بسهولة أكبر.


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+86-18924655316

البريد الإلكتروني:

sales07@szwf-tech.com

WhatsApp:

+8618924655316

WeChat:

+18924655316
إرسال استفسارك

وصف المنتج

جهاز T95Zplus Android TV Box المجهز بأحدث نظام تشغيل Android 12.0 OS و H618 Quadcore cortex-A53 CPU و Mali-G31 MP2 GPU ، يوفر ذاكرة ممتازة بسعة 4 جيجا بايت و 64 جيجا بايت ، ويدعم 2.4 جيجا / 5 جيجا هرتز WiFi و Ethernet 100M 3D 6K Ultra HD HDR10 H.265 فك التشفير. سيوفر لك صندوق التلفزيون هذا المزيد من اللحظات الرائعة مع عائلتك.

تكوين النظام
نظام التشغيل: Android 12.0
وحدة المعالجة المركزية: H618 Quadcore cortex-A53
وحدة معالجة الرسومات: Mali-G31 MP2
الذاكرة: 4 جيجا رام 32 جيجا روم
الخصائص الرئيسية
①WIFI: 2.4G + 5G WIFI6
②LAN: إيثرنت: قياسي 10 / 100M
③ البلوتوث: BT 5.0
④ الموانئ:
2 * USB 2.0
1 * HDMI 2.0 حتى إخراج 6K مع HDR
1 * منفذ AV 1 * منفذ بصري
1 * منفذ إيثرنت 1 * منفذ تيار مستمر
1 * منفذ بطاقة TF
تنسيق مفكك الشفرة:
VP9-10 Profile-2 حتى 6K @ 30fps
H.265 شفتMP-10@L5.1 ما يصل إلى 6K @ 30 إطارًا في الثانية
⑥ تنسيق الصورة: HD JPEG / BMP / GIF / PNG / TIFF
تنسيق الوسائط: Avi / Rm / Rmvb / Ts / Vob / Mkv / Mov / ISO / wmv / asf / flv / dat / mpg / mpeg
تنسيق الموسيقى: MP3 / WMA / AAC / WAV / OGG / AC3 ​​/ DDP / TrueHD / DTS / DTS / HD / FLAC / APE
⑨4K2k HD فك: فك تشفير فيديو الأجهزة H.265 6K وإخراج 6K

طَرد:
1 * Android 12.0 TV Box
1 * محول الطاقة
1 * كابل HDMI
1 * دليل المستخدم
1 * وحدة تحكم عن بعد (2 * بطارية AAA مطلوبة ولكنها غير مدرجة)


صندوق تليفزيون 6K مربع التلفزيون صناعة علب التليفزيون اندرويد 12 تي في بوكس 4 جيجا رام 64 جيجا rom مشغل دفق 4K
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو italiano italiano Deutsch Deutsch ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Español Español العربية العربية हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português français français
    اللغة الحالية:العربية

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Professional manufacturer engaged in the research, development, production, sale and service of Android TV Box and MINI PC.
Language
Android TV Box 12.0 Smart TV Box 4GB 64GB H618 CPU Support WIFI6 2.4G/5G WiFi BT5.0 Ethernet 100M 3D 4K Ultra HD 6K S96Q

Android TV Box 12.0 Smart TV Box 4GB 64GB H618 CPU Support WIFI6 2.4G/5G WiFi BT5.0 Ethernet 100M 3D 4K Ultra HD 6K S96Q

Newest Android 12.0 TV Box: This Android box 12.0 is equipped with the latest generation Operating System 12.0 on the market in 2022 and built-in powerful H618 chipset (H616 upgraded version) which has better performance. The TV box Android has better compatibility, shorter boot time, faster apps starts, more stably and smoothly high-load scene runs.

Powerful WiFi6 & Ethernet: This Android TV Box 12.0 adopts WiFi6 wireless network technology, which makes your 2.4G/5G WiFi and Ethernet faster, lower latency and more stable in the same WiFi environment. This Android box make sure enjoy a higher quality to browse websites, play games and watch movies, also meets the future high-definition and big data wireless transmission needs.

4GB RAM 64GB ROM: This TV box Android 12.0 supply excellent memory (4GB 64GB) which let you have more space to download your favorite movies and apps and make sure higher performance, more smoothly download movies, apps without buffering and freeze, no more crashes.

Ultral HD 6K & HDR10: This latest smart TV box supports 6K Ultra HD decoding and HDR10 technology, which can provide more dynamic range and image details, better reflect the visual effect in the real environment. Enjoy every detail of the screen is glossy. You can watch movies at home no need to go to the cinema.

H.265 Decoding & Bluetooth 5.0: This T95Zplus Android TV box supports H.265 image processing technology, which occupy less WiFi resources than H.264, which makes you watch movies more smoothly with the same picture quality loaded. Enjoy a high-quality experience with less buffering. More over, this Android box Built-in Bluetooth 5.0 function, allows you connect Bluetooth keyboard, Mobile phone, Speaker or other Bluetooth devices more easily.


SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Phone:

+86-18924655316

WhatsApp:

+8618924655316

WeChat:

+18924655316
Send your inquiry

Product Description

This T95Zplus Android TV box equipped with latest Android 12.0 OS, H618 Quadcore cortex-A53 CPU and Mali-G31 MP2 GPU, provide 4GB 64GB excellent memory, support 2.4G/5GHz WiFi and Ethernet 100M 3D 6K Ultra HD HDR10 H.265 decoding. This TV box will provide you more wonderful moments with your family.

System Config
Operation System: Android 12.0
CPU: H618 Quadcore cortex-A53
GPU: Mali-G31 MP2
Memory: 4GB RAM 32GB ROM
Main Features
①WIFI: 2.4G +5G WIFI6
②LAN: Ethernet:Standard 10/100M
③Bluetooth: BT 5.0
④Ports:
2* USB 2.0
1* HDMI 2.0 up to 6K Output with HDR
1* AV Port 1*OPTICAL Port
1*Ethernet Port 1* DC Port
1* TF Card Port
⑤Decoder format:
VP9-10 Profile-2 up to 6K@30fps
H.265 HEVC MP-10@L5.1 up to 6K@30fps
⑥Photo format: HD JPEG/BMP/GIF/PNG/TIFF
⑦Media format: Avi/Rm/Rmvb/Ts/Vob/Mkv/Mov/ISO/wmv/asf/flv/dat/mpg/mpeg
⑧Music format: MP3/WMA/AAC/WAV/OGG/AC3/DDP/TrueHD/DTS/DTS/HD/FLAC/APE
⑨4K2k hd decoding: 6K H.265 Hardware Video Decode and 6K Output

Package:
1* Android 12.0 TV box
1* Power Adapter
1* HDMI Cable
1* User Manual
1* Remote Controller(2*AAA battery required but not included)


tv box 6K tv box Tv box manufacture Android 12 tvbox 4Gb ram 64GB rom 4K streaming player
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Attachment:
    Choose a different language
    English English Tiếng Việt Tiếng Việt اردو اردو italiano italiano Deutsch Deutsch ภาษาไทย ภาษาไทย Türkçe Türkçe Español Español العربية العربية हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português français français
    Current language:English

    Send your inquiry

    Attachment: