تعمل الشركة المصنّعة المحترفة في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة Android TV Box و MINI PC.
لغة

صندوق أندرويد

أنت في المكان المناسب صندوق أندرويد.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على UTOCIN.نحن نضمن أنه موجود هنا UTOCIN.
لقد مضى وقت طويل جدًا منذ شركة Shenzhen Yutuoxing Technology CO.، LTD. تم التركيز عليه..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة صندوق أندرويد.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
Android 11 Box Utocin Media Player الأكثر مبيعًا في المربع العلوي Amlogic S905X4 X96 X4
Android 11 Box Utocin Media Player الأكثر مبيعًا في المربع العلوي Amlogic S905X4 X96 X4
Utocin China OTT Box Factory أحدث إصدار Android TV Box X96 X4 Amlogic S905X4 8K Smart TV Box Ram 2GB / 4GB Rom 16GB / 32GB / 64GB 5G Dual WIFI Support Bluetooth 4.0 Android 11 Version Lan 1000Mpbs Support RGB Light LED Screen
ماذا يمكننا أن نفعل إذا كنت تريد أن تصنع علامتك التجارية الخاصة باستخدام صندوق التلفزيون؟
ماذا يمكننا أن نفعل إذا كنت تريد أن تصنع علامتك التجارية الخاصة باستخدام صندوق التلفزيون؟
شركتنا هي مؤسسة مهنية عالية التقنية مع R مستقلة&د ـ خطوط الانتاج والتسويق وخدمة ما بعد الدائرة.تبلغ مساحة Shenzhen WF 2000 مترًا مربعًا ، و 15 مهندسًا للبرمجيات والأجهزة ، و 200 عاملخط الإنتاج ، يمكن أن تزود أجهزة الإخراج 200000 شهريا.1. مصنعنا لديه خطوط SMT للخروج من اللوحة الأم ، غرفة الشيخوخة ، خط الإنتاج ، المستودع ، معدات الاختبار والإصلاح.2. لدينا فريق مبيعات محترف ويمكننا حل المشاكل المهنية بالنسبة لك.سعينا هو تقديم حلول ودعم تقني أفضل ، وخلق قيمة أكبر لعملائنا.3- غالبًا ما نحضر المعارض للحصول على المزيد من موارد العملاء.4. غالبًا ما يزور عملاؤنا المصنع والشركة. نقوم بتوصيل تفاصيل الطلبات مع العملاء وجهاً لوجه.5. يمكننا أن نفعل OEM&خدمة التصميم6- غالبًا ما تنظم شركتنا بعض أنشطة بناء الفريق لجعل موظفينا أكثر نشاطًاوقادر على تقديم خدمة أفضل للعملاء.إذا كان لديك أي أسئلة ، الرجاء الاتصال بي
Android TV Box 10.0 X96Q Android TV Box 2GB RAM 16GB ROM Allwinner H313 رباعي النواة 64 بت مع WiFi 2.4GGHz Set TV Box
Android TV Box 10.0 X96Q Android TV Box 2GB RAM 16GB ROM Allwinner H313 رباعي النواة 64 بت مع WiFi 2.4GGHz Set TV Box
حول هذا البند【أحدث إصدار من Android 10.0& وحدة المعالجة المركزية القوية】 X96Q Android tv box تتبنى أحدث إصدار قوي من نظام التشغيل Android 10.0 OS و Allwinner H313 وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة ARM Cortex-A53 64 بت ، والتي تتمتع باستقرار أقوى وسرعة معالجة أسرع من جميع أنظمة الأجيال السابقة والرقائق ، مما يساعد تبدأ تطبيقاتك بشكل أسرع وتستهلك ذاكرة أقل وتعمل بسلاسة أكبر ، مما يمنحك تجربة مستخدم أفضل.【2.4 جيجا هرتز WIFI】 X96Q android tv box 10.0 يحتوي على واي فاي مدمج أكثر استقرارًا وأسرع 2.4 جيجا هرتز ويدعم 10 / 100M Ethernet LAN.【2GB RAM + 16GB ROM TV Box يأتي صندوق التلفزيون بنظام أندرويد X96Q Pro 5G مزودًا بذاكرة فلاش عالية السرعة 2GB / 16GB مما يجعل أداء التخزين مزدوجًا ، ويحسن بشكل كبير موثوقية صندوق التلفزيون الخاص بك ، ويتجنب الأعطال الناجمة عن عدم كفاية الذاكرة ، وقمنا بتثبيت تطبيقات يومية ، مثل YouTube و Facebook و Chrome وما إلى ذلك ، كما ندعم محرك الأقراص الثابتة الإضافي وبطاقة TF لتوسيع التخزين.【دعم 3D 4K H.265& يدعم USB3.0】 X96Q Android TV Box فك التشفير وتشغيل جميع تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة تقريبًا ، مما يوفر لك جودة صورة واقعية ومقاطع فيديو فائقة الدقة بدقة 4K @ 60 إطارًا في الثانية. علاوة على ذلك ، يدعم صندوق التلفزيون هذا ثلاثي الأبعاد ، يمكنك الاستمتاع بالعيد البصري. علاوة على ذلك ، يتميز USB 3.0 بميزة النقل عالي السرعة. يمكنها تلبية متطلبات النقل السريع.【يعزز وظيفة الخصوصية يولي صندوق التلفزيون X96Q Android 10 مزيدًا من الاهتمام للخصوصية أكثر من أي وقت مضى. على سبيل المثال ، عندما تطلب بعض التطبيقات "الموقع" ، لن يتم سؤالك بعد تحديد "محظور".
A95X W2 TV BOX Amlogic S905W2 رباعي النواة ARM Cortex-A53 4GB RAM 64GB eMMC 2.4G + 5G WIFI Bluetooth 5.0 100M RJ45 Android 11
A95X W2 TV BOX Amlogic S905W2 رباعي النواة ARM Cortex-A53 4GB RAM 64GB eMMC 2.4G + 5G WIFI Bluetooth 5.0 100M RJ45 Android 11
يسلط الضوءوحدة المعالجة المركزية: Amlogic S905W2 Quad Core ARM Cortex A35وحدة معالجة الرسومات: ARM Mali-G31نظام التشغيل: Android 11.0الذاكرة: DDR3 2G / 4GB ، eMMC 16/32 / 64GBالدعم: AV1، H.265، VP9 +، HDR +، 4K @ 60fpsالدعم: 100 متر LAN ، 2.4&5G Dual Wifi، BT5.0الدعم: خلفية قابلة للتغيير ، Youtube HD 4Kدعم الترقية اللاسلكية (OTA)
ابق على تواصل معنا
فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لمجموعتنا الواسعة من التصميمات!
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    اللغة الحالية:العربية

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Professional manufacturer engaged in the research, development, production, sale and service of Android TV Box and MINI PC.
Language

Android box

You’re in the right place for Android box.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on UTOCIN.we guarantee that it’s here on UTOCIN.
It's a very long time since Shenzhen Yutuoxing Technology CO., LTD. has been focused on . .
We aim to provide the highest quality Android box.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Android 11 Box Utocin Media Player hot selling set top box Amlogic S905X4 X96 X4
Android 11 Box Utocin Media Player hot selling set top box Amlogic S905X4 X96 X4
Utocin China OTT Box Factory Newest Android TV Box X96 X4 Amlogic S905X4 8K Smart TV Box Ram 2GB/4GB Rom 16GB/32GB/64GB 5G Dual WIFI Support Bluetooth 4.0 Android 11 Version Lan 1000Mpbs Support RGB Light LED Screen
What we can do if you want to make your own brand with Tv box?
What we can do if you want to make your own brand with Tv box?
Our company is a professional high-tech enterprise with independent R&D,production lines,marketing,after services department.Shenzhen WF is with 2000 Square-meter,15 engineers of software and hardware,200 workers onproduction line,can supply the output 200000 devices monthly.1. Our factory has SMT lines to come out motherboard,ageing room,production line,warehouse,testing and repairing equipment.2.We have a professional sales team and we can solve professional problems for you.Our pursuit is to provide better solutions and technical support,create greater value for our customers.3.We will often attend exhibitions to get more customer resources.4.Our customers will often visit the factory, the company. We communicate the details of orders with customers face to face.5.We can do OEM&ODM Service6.Our company often organizes some team building activities to make our employees more energeticand able to bring better service to customers.If youhave any questions,pls contact me
Android TV Box 10.0 X96Q Android TV Box 2GB RAM 16GB ROM Allwinner H313 Quad-Core 64bit with WiFi 2.4GGHz Set TV Box
Android TV Box 10.0 X96Q Android TV Box 2GB RAM 16GB ROM Allwinner H313 Quad-Core 64bit with WiFi 2.4GGHz Set TV Box
About this item【Latest Android 10.0 & Powerful CPU】X96Q Android tv box adopts the latest powerful Android 10.0 OS and Allwinner H313 64-bit Quad-Core ARM Cortex-A53 CPU, which has a stronger stability and more faster process speed than all of the previous generations system and chips, help your applications start faster, consume less memory and run more smoothly, giving you greater user experience.【2.4GHZ WIFI 】X96Q android tv box 10.0 has built-in more stable and faster 2.4Ghz WiFi and supports 10/100M Ethernet LAN. 【2GB RAM + 16GB ROM TV Box】X96Q Pro 5G android tv box comes with upgraded 2GB/16GB high-speed flash memory which makes possess the double storage performance, great improves the reliability of your tv box, avoiding crashes caused by insufficient memory, and we have installed daily APPs, like YouTube, Facebook, Chrome and etc. Also support Extra Hard Drive,TF Card to expand storage.【Support 3D 4K H.265 & USB3.0】X96Q Android TV Box supports decoding and playing almost all popular audio and video formats, brings you true-to-life picture quality and 4K@60fps ultimate HD video. Moreover, this TV box supports 3D, you can enjoy the visual feast. What’s more, USB 3.0 has the advantage of high speed transmission. It can meet the requirement of fast transfer.【Enhances Privacy Function】X96Q Android 10 tv box pays more attention to privacy than ever before. For example, when some apps request "location", you will not be asked after selecting "prohibited". 
A95X W2 TV BOX Amlogic S905W2 Quad core ARM Cortex-A53 4GB RAM 64GB eMMC 2.4G+5G WIFI Bluetooth 5.0 100M RJ45 Android 11
A95X W2 TV BOX Amlogic S905W2 Quad core ARM Cortex-A53 4GB RAM 64GB eMMC 2.4G+5G WIFI Bluetooth 5.0 100M RJ45 Android 11
HighlightsCPU: Amlogic S905W2 Quad Core ARM Cortex A35GPU: ARM Mali-G31OS: Android 11.0Memory: DDR3 2G/4GB, eMMC 16/32/64GBSupport: AV1, H.265, VP9+, HDR+,4K@60fpsSupport: 100M LAN, 2.4&5G Dual Wifi, BT5.0Support: Wallpaper Changeable, Youtube HD 4KSupport Wireless Upgrade (OTA)
GET IN TOUCH WITH US
Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of designs!
Attachment:
    Choose a different language
    Current language:English

    Send your inquiry

    Attachment: