تعمل الشركة المصنّعة المحترفة في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة Android TV Box و MINI PC.
لغة

تي في بوكس ​​أندرويد 11

أنت في المكان المناسب تي في بوكس ​​أندرويد 11.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على UTOCIN.نحن نضمن أنه موجود هنا UTOCIN.
يقل احتمال تأثر المنتج ببيئة الاهتزازات العالية. تم دمج جميع أجزائه ومكوناته الكهربائية لمقاومة الصدمات..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة تي في بوكس ​​أندرويد 11.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
Android 11 Box Utocin Media Player الأكثر مبيعًا في المربع العلوي Amlogic S905X4 X96 X4
Android 11 Box Utocin Media Player الأكثر مبيعًا في المربع العلوي Amlogic S905X4 X96 X4
Utocin China OTT Box Factory أحدث إصدار Android TV Box X96 X4 Amlogic S905X4 8K Smart TV Box Ram 2GB / 4GB Rom 16GB / 32GB / 64GB 5G Dual WIFI Support Bluetooth 4.0 Android 11 Version Lan 1000Mpbs Support RGB Light LED Screen
Android 11.0 TV Box S96 mate Amlogic S905W2 رباعي النواة RAM 4GB ROM 32GB Dual WiFi 2.4G / 5.8G BT4.2 4K AV1 IPTV box
Android 11.0 TV Box S96 mate Amlogic S905W2 رباعي النواة RAM 4GB ROM 32GB Dual WiFi 2.4G / 5.8G BT4.2 4K AV1 IPTV box
حول هذا البند🔥 【أحدث نظام تشغيل Android 11.0 OS】 S96 mate tv box يعمل بأحدث نظام تشغيل android 11.0 OS ، Amlogic S905W2 64 بت رباعي النواة ARM Cortex A35 CPU ، لا يوجد تخزين مؤقت أو وقت تعليق ، مما يوفر واجهة مستخدم وتجربة مستخدم أفضل🔥 4 جيجا رام&32 جيجا بايت ROM】 S96 mate TV Box مزود بمساحة أكبر تبلغ 4 جيجا بايت RAM 32 جيجا بايت ، ذاكرة كبيرة تضمن سرعة واستقرار نظام التشغيل ، وتوفر لك مساحة أكبر لتنزيل تطبيقاتك المفضلة وذاكرة التخزين المؤقت للاستمتاع بجميع أفلامك المفضلة وعروض الطعام والبرامج الترفيهية.🔥 2.4G / 5.8G Dual Wifi& يدعم BT 4.2】 S96 mate Android Tv box 2.4G / 5.8G Dual WiFi و 802.11 b / g / n / AC wifi أسرع بحوالي 5 مرات من 802.11 b / g / n wifi ، هذا هو Real 5G wifi ، إذا كنت ترغب في ذلك استخدم شبكة wifi 5G ، فهي تتناسب تمامًا مع احتياجاتك. إشارة WIFI ثابتة وسريعة وعالية الجودة ، تأكد من الاستمتاع بجودة أعلى لتصفح مواقع الويب وممارسة الألعاب وتشغيل البرامج ومشاهدة الأفلام.🔥 【3D& دقة 4K / 6K】 S96 Mate يدعم 4K (75 إطارًا في الثانية) / 6K. مع تقنية فك تشفير الفيديو HDR10 و AV1 الاحترافية للاستمتاع بتجربة فيديو عالية الجودة مع تخزين مؤقت أقل ، يوفر للمستخدمين تجربة أفضل لسرعة تشغيل فائقة السرعة وقدرة احترافية على معالجة الصور.🔥 【سرعة رد فعل فائقة السرعة】 S96 mate Android TV Box مدعوم بمعالج Amlogic S905W2 رباعي النواة A35 يعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز ، إنه سريع للغاية لتشغيل التطبيقات والفيديو والألعاب المفضلة لديك. جهاز فك التشفير مع وحدة معالجة الرسومات Mali 450MP3 التي تركز على زيادة كفاءة المعالجة إلى أقصى حد ، وتتميز بقدرات تشغيل الفيديو المتطورة.
A95X W2 TV BOX Amlogic S905W2 رباعي النواة ARM Cortex-A53 4GB RAM 64GB eMMC 2.4G + 5G WIFI Bluetooth 5.0 100M RJ45 Android 11
A95X W2 TV BOX Amlogic S905W2 رباعي النواة ARM Cortex-A53 4GB RAM 64GB eMMC 2.4G + 5G WIFI Bluetooth 5.0 100M RJ45 Android 11
يسلط الضوءوحدة المعالجة المركزية: Amlogic S905W2 Quad Core ARM Cortex A35وحدة معالجة الرسومات: ARM Mali-G31نظام التشغيل: Android 11.0الذاكرة: DDR3 2G / 4GB ، eMMC 16/32 / 64GBالدعم: AV1، H.265، VP9 +، HDR +، 4K @ 60fpsالدعم: 100 متر LAN ، 2.4&5G Dual Wifi، BT5.0الدعم: خلفية قابلة للتغيير ، Youtube HD 4Kدعم الترقية اللاسلكية (OTA)
Factory Android 11.0 S96 W2 Android Box Streaming Device رباعي النواة مع Dual WiFi 2.4GHz / 5GHz Bluetooth TV Box
Factory Android 11.0 S96 W2 Android Box Streaming Device رباعي النواة مع Dual WiFi 2.4GHz / 5GHz Bluetooth TV Box
حول هذا البند【Android 11.0 Android box】 X98PLUS Android TV Box مدعوم بأحدث نظام Android 11.0 الذي يوفر لك سرعة تشغيل فائقة السرعة ، ويجعل تلفزيونك أكثر استقرارًا وموثوقية وذكاء مع توافق أفضل للبرامج والألعاب والتطبيقات ، وتجربة مستخدم أفضل مع Android TV Box.【2 جيجا رام& ذاكرة ROM بسعة 16 جيجابايت】 يوفر هذا التلفزيون الذي يعمل بنظام التشغيل Android 11.0 سرعة رد فعل سريعة مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت وذاكرة قراءة فقط بسعة 16 جيجابايت. يبدأ تشغيل تطبيقاتك وألعابك بسرعة مع تجنب الأعطال بسبب نقص الذاكرة. يمكنك أيضًا إضافة بطاقة TF إضافية لتوسيع التخزين (حتى 128 جيجا بايت).【4K ، AV1& H.265】 يدعم Android Box هذا HDMI CEC و Dynamic HDR 10+ وفك تشفير 4K AV1. يدعم صندوق التلفزيون X98PLUS 4K تنسيقات تشغيل الفيديو المتعددة ، ويسمح لك بتجربة مقاطع فيديو 4K على مستوى الأفلام في منزلك.【100M + BT4.0 + Dual WiFi صندوق التلفزيون الذكي مزود بتقنية Wi-Fi مزدوجة 2.4 جيجا هرتز / 5 جيجا هرتز وتقنية BT 4.0 المدمجة ، متوافق مع شبكة إيثرنت LAN تصل إلى 100 ميجا. يوفر لك روابط BT و WiFi أسرع وأكثر استقرارًا لتجربة مشاهدة أكثر سلاسة.【سهل الاستخدام& دعم مدى الحياة】 فقط قم بتوصيل مصدر الطاقة ، وقم بتوصيل كبل android box HDMI وشبكة Wi-Fi / Ethernet ، يمكنك مشاهدة ما تريد باستخدام جهاز android tv box القوي. يرجى عدم التردد في الاتصال بنا أولاً إذا كان لديك أي سؤال.
ابق على تواصل معنا
فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لمجموعتنا الواسعة من التصميمات!
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    اللغة الحالية:العربية

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Professional manufacturer engaged in the research, development, production, sale and service of Android TV Box and MINI PC.
Language

Android 11 tv box

You’re in the right place for Android 11 tv box.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on UTOCIN.we guarantee that it’s here on UTOCIN.
The product is less likely affected by a high vibration environment. All its electrical parts and components are integrated to resist impacts. .
We aim to provide the highest quality Android 11 tv box.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Android 11 Box Utocin Media Player hot selling set top box Amlogic S905X4 X96 X4
Android 11 Box Utocin Media Player hot selling set top box Amlogic S905X4 X96 X4
Utocin China OTT Box Factory Newest Android TV Box X96 X4 Amlogic S905X4 8K Smart TV Box Ram 2GB/4GB Rom 16GB/32GB/64GB 5G Dual WIFI Support Bluetooth 4.0 Android 11 Version Lan 1000Mpbs Support RGB Light LED Screen
Android 11.0 TV Box S96 mate Amlogic S905W2 Quad Core RAM 4GB ROM 32GB Dual WiFi 2.4G/5.8G BT4.2 4K AV1 IPTV box
Android 11.0 TV Box S96 mate Amlogic S905W2 Quad Core RAM 4GB ROM 32GB Dual WiFi 2.4G/5.8G BT4.2 4K AV1 IPTV box
About this item🔥【Latest Android 11.0 OS 】S96 mate  tv box runs with latest android 11.0 OS,Amlogic S905W2 64-bit quad core ARM Cortex A35 CPU,No buffering or hang time, giving a better user interface and user experience🔥【 4GB RAM &32GB ROM】S96 mate TV Box is with a larger space of 4GB RAM 32GB ROM, large memory ensures speed and stability of the operation system , provide you with more space to download your favorite Apps and caches to enjoy all your favorite movies, food shows and entertainment programs.🔥【2.4G/5.8G Dual Wifi & BT 4.2】S96 mate Android Tv box supports 2.4G/5.8G Dual WiFi,802.11 b/g/n/AC wifi is about 5 times faster than 802.11 b/g/n wifi, this is Real 5G wifi,if you like to use 5G wifi ,it exactly match your needs.Stable, Fast and High Quality WIFI signal,make sure enjoy a higher quality to browse websites, play games, run programs, watch movies .🔥【3D & 4K/6K RESOLUTION】S96 mate Support 4K(75fps)/6K. with professional HDR10 and AV1 video decoding technology to enjoy a higher quality video experience with less buffering,provides users a better experience of ultra-fast running speed and professional image processing ability.🔥【Ultra-fast Reaction Speed】S96 mate Android TV box powered by Amlogic S905W2 Quad core A35 processor running at 2.0 GHz, it's ultra-fast to running your favorite apps, video and games. Set top box with a Mali 450MP3 GPU focusing on maximizing processing efficiency, it features high end video playback capabilities.
A95X W2 TV BOX Amlogic S905W2 Quad core ARM Cortex-A53 4GB RAM 64GB eMMC 2.4G+5G WIFI Bluetooth 5.0 100M RJ45 Android 11
A95X W2 TV BOX Amlogic S905W2 Quad core ARM Cortex-A53 4GB RAM 64GB eMMC 2.4G+5G WIFI Bluetooth 5.0 100M RJ45 Android 11
HighlightsCPU: Amlogic S905W2 Quad Core ARM Cortex A35GPU: ARM Mali-G31OS: Android 11.0Memory: DDR3 2G/4GB, eMMC 16/32/64GBSupport: AV1, H.265, VP9+, HDR+,4K@60fpsSupport: 100M LAN, 2.4&5G Dual Wifi, BT5.0Support: Wallpaper Changeable, Youtube HD 4KSupport Wireless Upgrade (OTA)
Factory Android 11.0 S96 W2 Android Box Streaming Device Quad Core with Dual WiFi 2.4GHz / 5GHz Bluetooth TV Box
Factory Android 11.0 S96 W2 Android Box Streaming Device Quad Core with Dual WiFi 2.4GHz / 5GHz Bluetooth TV Box
About this item【Android 11.0 Android box】 X98PLUS Android TV Box powered by the latest Android 11.0 system which brings you ultra-fast running speed, makes your TV more stable, reliable and smarter with a better compatibility of software, games and applications, better user experience with Android TV Box.【2GB RAM & 16GB ROM】This Android 11.0 TV BOX offers fast reaction speed with 2GB RAM 16GB ROM. Quickly starts your apps, games while avoiding crashes due to lack of memory. You also can add an extra TF card to expand storage(up to 128GB).【4K, AV1 & H.265】This Android Box supports HDMI CEC, Dynamic HDR 10+ and and 4K AV1 decode. X98PLUS 4K TV box supports multiple video playback formats, allows you to experience 4K videos at the movie level in your home.【100M + BT4.0 + Dual WiFi】The smart TV box equipped with 2.4GHz / 5GHz dual Wi-Fi technology and integrated BT 4.0 technology, compatible with up to 100M Ethernet LAN. Offers you faster and more stable BT and WiFi links for a smoother viewing experience.【Easy to Use & life time support】Just plug in the power supply, connect the android box HDMI cable and Wi-Fi/Ethernet, you can watch whatever you like with the powerful android tv box. Pls feel free to contact us firstly if any question you may have.
GET IN TOUCH WITH US
Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of designs!
Attachment:
    Choose a different language
    Current language:English

    Send your inquiry

    Attachment: