تعمل الشركة المصنّعة المحترفة في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة Android TV Box و MINI PC.
لغة

STB

أنت في المكان المناسب STB.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على UTOCIN.نحن نضمن أنه موجود هنا UTOCIN.
تم الانتهاء من تصميم UTOCIN من قبل المصممين المدروسين لدينا الذين يضعون في اعتبارهم معايير الصحة والسلامة ومفاهيم حماية البيئة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة STB.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
ماذا يمكننا أن نفعل إذا كنت تريد أن تصنع علامتك التجارية الخاصة باستخدام صندوق التلفزيون؟
ماذا يمكننا أن نفعل إذا كنت تريد أن تصنع علامتك التجارية الخاصة باستخدام صندوق التلفزيون؟
شركتنا هي مؤسسة مهنية عالية التقنية مع R مستقلة&د ـ خطوط الانتاج والتسويق وخدمة ما بعد الدائرة.تبلغ مساحة Shenzhen WF 2000 مترًا مربعًا ، و 15 مهندسًا للبرمجيات والأجهزة ، و 200 عاملخط الإنتاج ، يمكن أن تزود أجهزة الإخراج 200000 شهريا.1. مصنعنا لديه خطوط SMT للخروج من اللوحة الأم ، غرفة الشيخوخة ، خط الإنتاج ، المستودع ، معدات الاختبار والإصلاح.2. لدينا فريق مبيعات محترف ويمكننا حل المشاكل المهنية بالنسبة لك.سعينا هو تقديم حلول ودعم تقني أفضل ، وخلق قيمة أكبر لعملائنا.3- غالبًا ما نحضر المعارض للحصول على المزيد من موارد العملاء.4. غالبًا ما يزور عملاؤنا المصنع والشركة. نقوم بتوصيل تفاصيل الطلبات مع العملاء وجهاً لوجه.5. يمكننا أن نفعل OEM&خدمة التصميم6- غالبًا ما تنظم شركتنا بعض أنشطة بناء الفريق لجعل موظفينا أكثر نشاطًاوقادر على تقديم خدمة أفضل للعملاء.إذا كان لديك أي أسئلة ، الرجاء الاتصال بي
Factory T95 Android TV Box smart TVbox android 10.0 4GB RAM 64GB ROM Allwinner H616 Set top box
Factory T95 Android TV Box smart TVbox android 10.0 4GB RAM 64GB ROM Allwinner H616 Set top box
حول هذا البند[أحدث نظام تشغيل Android 10.0 OS] يأتي صندوق Android TV Box مزودًا بأحدث نظام تشغيل android 10.0 OS ، وهو أسرع وأكثر كفاءة. مقارنة بإصدارات النظام السابقة ، يحتوي T95 Android box على توافق أفضل للبرامج والألعاب والتطبيقات ، وواجهة مستخدم أفضل وتجربة مستخدم ، حقبة جديدة ، منتجات جديدة ، ترقيات جديدة![4 جيجا رام& ذاكرة تخزين كبيرة بسعة 64 جيجا بايت] توفر مساحة تخزين كبيرة سرعة عالية واستقرارًا لنظام التشغيل - مما يؤدي إلى تجنب الأعطال الناتجة عن عدم كفاية الذاكرة. تسريع HD بشكل أسرع ، ولعب الألعاب الكبيرة بشكل أسرع وسلاسة. توفر ذاكرة ROM بسعة 64 جيجا بايت مساحة تخزين كافية لتثبيت التطبيقات والألعاب والصور وما إلى ذلك ، قم بتنزيل كل ما تريد دون القلق بشأن سعة الذاكرة الصغيرة.【دعم 6K و 3D】 T95 Smart TV Box 6k يدعم فك التشفير والتشغيل ثلاثي الأبعاد لجميع تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة تقريبًا ، والاستمتاع بالعيد البصري. يمكنك لعب الآلاف من ألعاب Android على شاشة 6K الكبيرة مع تجربة ألعاب أفضل وتخزين مؤقت أقل. خلال الإجازات والحفلات والمناسبات الأخرى ، يمكنك ممارسة الألعاب مع العائلة والأصدقاء ومشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو عالية الدقة والاستمتاع بوقت الفراغ وإنشاء ذكريات جميلة.[تحميل فعال& تشغيل سلس] يدعم متجر android box Google Play العديد من تطبيقات Android. ما عليك سوى توصيل التلفزيون عالي الدقة الخاص بك وسيتم تنزيله بسرعة وتشغيله بدقة عالية. مع معالج Wi-Fi فائق السرعة ، يمكنك الاعتماد على أداء سلس وسريع الاستجابة.[واي فاي مزدوج& BT5.0] T95 android box 10.0 مدمج 2.4 / 5.0G Dual Wi-Fi ودعم 10 / 100M Ethernet LAN. نحن نقدم اتصالاً مريحًا وإشارة WIFI أكثر استقرارًا للاستمتاع بتجربة فيديو عالية الجودة. تجعل BT 5.0 استخدام لوحة المفاتيح الصغيرة وسماعات الرأس أكثر إمتاعًا ، إنه شعور رائع!
تصنيع صندوق التلفزيون قسم خط STM
تصنيع صندوق التلفزيون قسم خط STM
خطوط SMTتشير خطوط SMT أو خطوط إنتاج SMT إلى مرافق التصنيع لتجميع واختبار PCB. كل عملية في إنتاج SMT لها تدفقات ومتطلبات مختلفة ، والتي تتعاون من أجلها آلات ومراحل معالجة مختلفة لتشكيل خط SMT كامل.بالمقارنة مع التكنولوجيا التقليدية ، تتميز تقنية Surface mount بخصائص الكثافة العالية والموثوقية العالية والتكلفة المنخفضة والحجم الأصغر ، مما يتطلب خط SMT للمعالجة أكثر كفاءة.وفقًا لدرجة الأتمتة ، يمكن تقسيم خطوط إنتاج SMT إلى خطوط SMT أوتوماتيكية وخطوط SMT شبه أوتوماتيكية. يتمثل الاختلاف الرئيسي في ما إذا كانت آلة الالتقاط أوتوماتيكية بالكامل أو شبه أوتوماتيكية ، حيث تتطلب شبه الأوتوماتيكية طباعة يدوية أو تحميل وتفريغ يدوي لألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور.
صندوق تلفزيون رخيص السعر D9 مزود بشبكة wifi مزدوجة مع BT 1 / 8Gb 8 / 128GB يدعم SKD Free OEM سعر المصنع Amlogic S905L Set top box
صندوق تلفزيون رخيص السعر D9 مزود بشبكة wifi مزدوجة مع BT 1 / 8Gb 8 / 128GB يدعم SKD Free OEM سعر المصنع Amlogic S905L Set top box
وصف:مشغل وسائط تلفزيون 4K مصنوع من مادة بلاستيكية ABS ، متين وليس من السهل كسره.صندوق التلفزيون المحمول قابل للتطبيق على دفق الوسائط ومشغلات الوسائط التلفزيونية وما إلى ذلك.يدعم صندوق التلفزيون المحمول استبدال Android 10.0 و 24 لغة.يدعم صندوق تلفزيون شبكة 5G تنسيق الموسيقى: MP1 ، MP2 ، MP3 ، WMA ، OGG ، AAC ، M4A ، FLAC ، APE ، AMR ، RA ، WAV وما إلى ذلك.يدعم جهاز فك التشفير WiFi تنسيق الصور: JPEG / BMP / GIF / PNG / TIFF.تخصيص:الحجم: 10.7 × 10.7 × 1.8 سم.المواد: ABS.اللون: كما تظهر الصور.ينطبق على: دفق الوسائط ومشغلات الوسائط التلفزيونية وما إلى ذلك.إصدار نظام التشغيل: بديل لنظام Android 10.0.تنسيقات فك التشفير: 4K ، H.265 ، MPEG1 / 2/4 ، H.264 ، HD AVC / VC-1 ، RM / RMVB ، DivX3 / 4/5/6 ، RealVideo8 / 9/10.تنسيقات الفيديو: 4K @ 60fps ، H.265 ، AVI ، H.264 ، VC-1 ، MPEG-2 ، MPEG-4 ، DIVD / DIVX ، Real8 / 9/10 ، RM ، RMVB ، PMP ، FLV ، MP4 ، M4V ، VOB ، WMV ، 3GP ، MKV.تنسيق الموسيقى: MP1 ، MP2 ، MP3 ، WMA ، OGG ، AAC ، M4A ، FLAC ، APE ، AMR ، RA ، WAV.تنسيق الصورة: JPEG / BMP / GIF / PNG / TIFF.DLNA: مشاركة ملفات DLNA.اللغة: الإنجليزية / الفرنسية / الألمانية / الإسبانية / الإيطالية إلخ 24 لغة.نوع المكونات: الولايات المتحدةالحزمة تشمل:1 × جهاز فك التشفير.1 × كابل عالي الدقة.1 × عبوة تعبئة.1 × جهاز التحكم عن بعد.1 × دليل.
الجملة X98Q TV Box Android 11 Amlogic S905W2 RAM 2G ROM 16GB دعم H.265 AV1 Dual Wifi Set Top Box X98Q factory
الجملة X98Q TV Box Android 11 Amlogic S905W2 RAM 2G ROM 16GB دعم H.265 AV1 Dual Wifi Set Top Box X98Q factory
ميزات نظرة عامة على X98Q S905W2 Android TV Boxيخفي الهيكل الصغير والمثير للاهتمام لمشغل الوسائط X98Q المشهور Amlogic S905W2 SoC بالداخل. هذا بديل أرخص لجهاز Android TV Box المدعوم من Amlogic S905X4 SoC. بالإضافة إلى السعر المعقول ، يعد دعم فك تشفير AV1 الشهير حاليًا (AV1 MP-10 L5.1 حتى 4K @ 60 إطارًا في الثانية) ميزة كبيرة. يدعم معالج Arm Cortex-A35 رباعي النواة 64 بت مع وحدة معالجة الرسومات Mali-G31 MP2 فك تشفير 4K AV1 / H.265 / VP9 / H.264 @ 60 إطارًا في الثانية. إلى جانب ذلك ، يدعم تقنية HDR10 + و HLG (Hybrid Log-Gamma). يعمل مشغل الوسائط على نظام التشغيل Android 11 OS.يأتي الجهاز بسعة 1 جيجا بايت - 2 جيجا بايت رام ، و 8 جيجا بايت - 16 جيجا بايت eMMC. يدعم أحدث جهاز X98Q S905W2 Android TV Box ثنائي النطاق 802.11ac WiFi و Fast Ethernet ولسوء الحظ لا يوجد Bluetooth.
Android TV Box 10.0 X96Q Android TV Box 2GB RAM 16GB ROM Allwinner H313 رباعي النواة 64 بت مع WiFi 2.4GGHz Set TV Box
Android TV Box 10.0 X96Q Android TV Box 2GB RAM 16GB ROM Allwinner H313 رباعي النواة 64 بت مع WiFi 2.4GGHz Set TV Box
حول هذا البند【أحدث إصدار من Android 10.0& وحدة المعالجة المركزية القوية】 X96Q Android tv box تتبنى أحدث إصدار قوي من نظام التشغيل Android 10.0 OS و Allwinner H313 وحدة المعالجة المركزية رباعية النواة ARM Cortex-A53 64 بت ، والتي تتمتع باستقرار أقوى وسرعة معالجة أسرع من جميع أنظمة الأجيال السابقة والرقائق ، مما يساعد تبدأ تطبيقاتك بشكل أسرع وتستهلك ذاكرة أقل وتعمل بسلاسة أكبر ، مما يمنحك تجربة مستخدم أفضل.【2.4 جيجا هرتز WIFI】 X96Q android tv box 10.0 يحتوي على واي فاي مدمج أكثر استقرارًا وأسرع 2.4 جيجا هرتز ويدعم 10 / 100M Ethernet LAN.【2GB RAM + 16GB ROM TV Box يأتي صندوق التلفزيون بنظام أندرويد X96Q Pro 5G مزودًا بذاكرة فلاش عالية السرعة 2GB / 16GB مما يجعل أداء التخزين مزدوجًا ، ويحسن بشكل كبير موثوقية صندوق التلفزيون الخاص بك ، ويتجنب الأعطال الناجمة عن عدم كفاية الذاكرة ، وقمنا بتثبيت تطبيقات يومية ، مثل YouTube و Facebook و Chrome وما إلى ذلك ، كما ندعم محرك الأقراص الثابتة الإضافي وبطاقة TF لتوسيع التخزين.【دعم 3D 4K H.265& يدعم USB3.0】 X96Q Android TV Box فك التشفير وتشغيل جميع تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة تقريبًا ، مما يوفر لك جودة صورة واقعية ومقاطع فيديو فائقة الدقة بدقة 4K @ 60 إطارًا في الثانية. علاوة على ذلك ، يدعم صندوق التلفزيون هذا ثلاثي الأبعاد ، يمكنك الاستمتاع بالعيد البصري. علاوة على ذلك ، يتميز USB 3.0 بميزة النقل عالي السرعة. يمكنها تلبية متطلبات النقل السريع.【يعزز وظيفة الخصوصية يولي صندوق التلفزيون X96Q Android 10 مزيدًا من الاهتمام للخصوصية أكثر من أي وقت مضى. على سبيل المثال ، عندما تطلب بعض التطبيقات "الموقع" ، لن يتم سؤالك بعد تحديد "محظور".
Android 11.0 TV Box S96 mate Amlogic S905W2 رباعي النواة RAM 4GB ROM 32GB Dual WiFi 2.4G / 5.8G BT4.2 4K AV1 IPTV box
Android 11.0 TV Box S96 mate Amlogic S905W2 رباعي النواة RAM 4GB ROM 32GB Dual WiFi 2.4G / 5.8G BT4.2 4K AV1 IPTV box
حول هذا البند🔥 【أحدث نظام تشغيل Android 11.0 OS】 S96 mate tv box يعمل بأحدث نظام تشغيل android 11.0 OS ، Amlogic S905W2 64 بت رباعي النواة ARM Cortex A35 CPU ، لا يوجد تخزين مؤقت أو وقت تعليق ، مما يوفر واجهة مستخدم وتجربة مستخدم أفضل🔥 4 جيجا رام&32 جيجا بايت ROM】 S96 mate TV Box مزود بمساحة أكبر تبلغ 4 جيجا بايت RAM 32 جيجا بايت ، ذاكرة كبيرة تضمن سرعة واستقرار نظام التشغيل ، وتوفر لك مساحة أكبر لتنزيل تطبيقاتك المفضلة وذاكرة التخزين المؤقت للاستمتاع بجميع أفلامك المفضلة وعروض الطعام والبرامج الترفيهية.🔥 2.4G / 5.8G Dual Wifi& يدعم BT 4.2】 S96 mate Android Tv box 2.4G / 5.8G Dual WiFi و 802.11 b / g / n / AC wifi أسرع بحوالي 5 مرات من 802.11 b / g / n wifi ، هذا هو Real 5G wifi ، إذا كنت ترغب في ذلك استخدم شبكة wifi 5G ، فهي تتناسب تمامًا مع احتياجاتك. إشارة WIFI ثابتة وسريعة وعالية الجودة ، تأكد من الاستمتاع بجودة أعلى لتصفح مواقع الويب وممارسة الألعاب وتشغيل البرامج ومشاهدة الأفلام.🔥 【3D& دقة 4K / 6K】 S96 Mate يدعم 4K (75 إطارًا في الثانية) / 6K. مع تقنية فك تشفير الفيديو HDR10 و AV1 الاحترافية للاستمتاع بتجربة فيديو عالية الجودة مع تخزين مؤقت أقل ، يوفر للمستخدمين تجربة أفضل لسرعة تشغيل فائقة السرعة وقدرة احترافية على معالجة الصور.🔥 【سرعة رد فعل فائقة السرعة】 S96 mate Android TV Box مدعوم بمعالج Amlogic S905W2 رباعي النواة A35 يعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز ، إنه سريع للغاية لتشغيل التطبيقات والفيديو والألعاب المفضلة لديك. جهاز فك التشفير مع وحدة معالجة الرسومات Mali 450MP3 التي تركز على زيادة كفاءة المعالجة إلى أقصى حد ، وتتميز بقدرات تشغيل الفيديو المتطورة.
A95X W2 TV BOX Amlogic S905W2 رباعي النواة ARM Cortex-A53 4GB RAM 64GB eMMC 2.4G + 5G WIFI Bluetooth 5.0 100M RJ45 Android 11
A95X W2 TV BOX Amlogic S905W2 رباعي النواة ARM Cortex-A53 4GB RAM 64GB eMMC 2.4G + 5G WIFI Bluetooth 5.0 100M RJ45 Android 11
يسلط الضوءوحدة المعالجة المركزية: Amlogic S905W2 Quad Core ARM Cortex A35وحدة معالجة الرسومات: ARM Mali-G31نظام التشغيل: Android 11.0الذاكرة: DDR3 2G / 4GB ، eMMC 16/32 / 64GBالدعم: AV1، H.265، VP9 +، HDR +، 4K @ 60fpsالدعم: 100 متر LAN ، 2.4&5G Dual Wifi، BT5.0الدعم: خلفية قابلة للتغيير ، Youtube HD 4Kدعم الترقية اللاسلكية (OTA)
Factory Android 11.0 S96 W2 Android Box Streaming Device رباعي النواة مع Dual WiFi 2.4GHz / 5GHz Bluetooth TV Box
Factory Android 11.0 S96 W2 Android Box Streaming Device رباعي النواة مع Dual WiFi 2.4GHz / 5GHz Bluetooth TV Box
حول هذا البند【Android 11.0 Android box】 X98PLUS Android TV Box مدعوم بأحدث نظام Android 11.0 الذي يوفر لك سرعة تشغيل فائقة السرعة ، ويجعل تلفزيونك أكثر استقرارًا وموثوقية وذكاء مع توافق أفضل للبرامج والألعاب والتطبيقات ، وتجربة مستخدم أفضل مع Android TV Box.【2 جيجا رام& ذاكرة ROM بسعة 16 جيجابايت】 يوفر هذا التلفزيون الذي يعمل بنظام التشغيل Android 11.0 سرعة رد فعل سريعة مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت وذاكرة قراءة فقط بسعة 16 جيجابايت. يبدأ تشغيل تطبيقاتك وألعابك بسرعة مع تجنب الأعطال بسبب نقص الذاكرة. يمكنك أيضًا إضافة بطاقة TF إضافية لتوسيع التخزين (حتى 128 جيجا بايت).【4K ، AV1& H.265】 يدعم Android Box هذا HDMI CEC و Dynamic HDR 10+ وفك تشفير 4K AV1. يدعم صندوق التلفزيون X98PLUS 4K تنسيقات تشغيل الفيديو المتعددة ، ويسمح لك بتجربة مقاطع فيديو 4K على مستوى الأفلام في منزلك.【100M + BT4.0 + Dual WiFi صندوق التلفزيون الذكي مزود بتقنية Wi-Fi مزدوجة 2.4 جيجا هرتز / 5 جيجا هرتز وتقنية BT 4.0 المدمجة ، متوافق مع شبكة إيثرنت LAN تصل إلى 100 ميجا. يوفر لك روابط BT و WiFi أسرع وأكثر استقرارًا لتجربة مشاهدة أكثر سلاسة.【سهل الاستخدام& دعم مدى الحياة】 فقط قم بتوصيل مصدر الطاقة ، وقم بتوصيل كبل android box HDMI وشبكة Wi-Fi / Ethernet ، يمكنك مشاهدة ما تريد باستخدام جهاز android tv box القوي. يرجى عدم التردد في الاتصال بنا أولاً إذا كان لديك أي سؤال.
Professional X98 PLUS Amlogic S905W2 Android 11 4K HD IPTV Set Top Box 5G WIFI Smart Android OTT TV Box الشركات المصنعة
Professional X98 PLUS Amlogic S905W2 Android 11 4K HD IPTV Set Top Box 5G WIFI Smart Android OTT TV Box الشركات المصنعة
1: هذا هو أحدث إصدار 2022 amlogic s905w2 android tv box ، تكوينه هو إصدار android 11 مع 2.4 / 5ghz wifi ، النسخة المطورة من رقاقة amlogic s905w.2: هذا هو نموذج مصنعنا الخاص ، لدينا براءة اختراع ذكية xs 97 لتصميم القشرة. صندوقنا فريد من نوعه في المظهر.3: نحن نورد المصنع مباشرة ويمكننا أن نضمن أن سعرنا هو الأدنى في السوق خلال نفس شريحة أملوجيك s905w2.4.نحن نتعاون مع شركة رقاقة أملوجيك لذلك نحصل دائمًا على سعر أفضل من شركة الرقائق.5. نحن نقدم ضمان 12 شهرا ، والدعم الفني المهني مدى الحياة. يمكن حل معظم مشاكل جهاز التلفزيون عن طريق ترقية البرامج الثابتة.7- طور مهندسونا سوقًا للتطبيقات يمكنه دعم تحديثات Netflix منذ العام الماضي ، ونحن الآن نختبر مرارًا وتكرارًا للتأكد من عدم وجود أخطاء.يدعم هذا التطبيق أيضًا ترقية مجانية عبر الهواء.8.نقطة أخرى مهمة جدًا ، يدعم هذا الصندوق AV1.1) AV1 هو تنسيق ترميز فيديو من الجيل التالي مفتوح وخالي من حقوق الملكية تم تطويره بواسطة Alliance of Open Media Video. إنه مصمم ليحل محل VP9 من Google ، ويتنافس مع H.265 / HEVC (إذا طلبت المال ، فأنت تتقاضى رسومًا لكل جهاز). الهدف من AV1 هو تحسين كفاءة التشفير بحوالي 30٪ على أساس VP9 / HEVC.2) خططت كل من YouTube و Netflix الأجنبية لاستخدام طريقة فك تشفير AV1 بالكامل في وقت ما في المستقبل ، كما انضمت الشركات المصنعة للأجهزة مثل Intel و AMD و NVIDIA و Samsung و MediaTek إلى صفوف دعم وحدة فك ترميز الأجهزة AV1. دفع أيضًا برنامج التشفير QAV1 المطور ذاتيًا.3) في المستقبل ، قد يكون AV1 أكثر استخدامًا في الإنترنت ، ويستخدم H.265 بشكل أساسي للأغراض الصناعية ، مما يعني أن معدات مشاهدة التلفزيون في المنزل تحتاج إلى استبدالها تدريجيًا بمعدات تدعم AV1.4) حاليًا في مجال صناديق فك التشفير ، amlogic s905x4 و s905y4 و s905w2 هي ثلاث شرائح تدعم AV1 ، لكن amlogic s905x4 و amlogic s905y2 box لهما سعر مرتفع ، فقط amlogic s905w2 box هو الأكثر فعالية من حيث التكلفة ويمكنه بالكامل تلبية احتياجاتك للسوق متوسط ​​المدى.
ابق على تواصل معنا
فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لمجموعتنا الواسعة من التصميمات!
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    اللغة الحالية:العربية

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Professional manufacturer engaged in the research, development, production, sale and service of Android TV Box and MINI PC.
Language

STB

You’re in the right place for STB.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on UTOCIN.we guarantee that it’s here on UTOCIN.
The design of UTOCIN is completed by our thoughtful designers who keep the health&safety standards and environmental protection concepts in mind. .
We aim to provide the highest quality STB.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Android 11.0 TV Box S96 mate Amlogic S905W2 Quad Core RAM 4GB ROM 32GB Dual WiFi 2.4G/5.8G BT4.2 4K AV1 IPTV box
Android 11.0 TV Box S96 mate Amlogic S905W2 Quad Core RAM 4GB ROM 32GB Dual WiFi 2.4G/5.8G BT4.2 4K AV1 IPTV box
About this item🔥【Latest Android 11.0 OS 】S96 mate  tv box runs with latest android 11.0 OS,Amlogic S905W2 64-bit quad core ARM Cortex A35 CPU,No buffering or hang time, giving a better user interface and user experience🔥【 4GB RAM &32GB ROM】S96 mate TV Box is with a larger space of 4GB RAM 32GB ROM, large memory ensures speed and stability of the operation system , provide you with more space to download your favorite Apps and caches to enjoy all your favorite movies, food shows and entertainment programs.🔥【2.4G/5.8G Dual Wifi & BT 4.2】S96 mate Android Tv box supports 2.4G/5.8G Dual WiFi,802.11 b/g/n/AC wifi is about 5 times faster than 802.11 b/g/n wifi, this is Real 5G wifi,if you like to use 5G wifi ,it exactly match your needs.Stable, Fast and High Quality WIFI signal,make sure enjoy a higher quality to browse websites, play games, run programs, watch movies .🔥【3D & 4K/6K RESOLUTION】S96 mate Support 4K(75fps)/6K. with professional HDR10 and AV1 video decoding technology to enjoy a higher quality video experience with less buffering,provides users a better experience of ultra-fast running speed and professional image processing ability.🔥【Ultra-fast Reaction Speed】S96 mate Android TV box powered by Amlogic S905W2 Quad core A35 processor running at 2.0 GHz, it's ultra-fast to running your favorite apps, video and games. Set top box with a Mali 450MP3 GPU focusing on maximizing processing efficiency, it features high end video playback capabilities.
What we can do if you want to make your own brand with Tv box?
What we can do if you want to make your own brand with Tv box?
Our company is a professional high-tech enterprise with independent R&D,production lines,marketing,after services department.Shenzhen WF is with 2000 Square-meter,15 engineers of software and hardware,200 workers onproduction line,can supply the output 200000 devices monthly.1. Our factory has SMT lines to come out motherboard,ageing room,production line,warehouse,testing and repairing equipment.2.We have a professional sales team and we can solve professional problems for you.Our pursuit is to provide better solutions and technical support,create greater value for our customers.3.We will often attend exhibitions to get more customer resources.4.Our customers will often visit the factory, the company. We communicate the details of orders with customers face to face.5.We can do OEM&ODM Service6.Our company often organizes some team building activities to make our employees more energeticand able to bring better service to customers.If youhave any questions,pls contact me
Factory T95 Android TV Box smart TVbox android 10.0 4GB RAM 64GB ROM Allwinner H616 Set top box
Factory T95 Android TV Box smart TVbox android 10.0 4GB RAM 64GB ROM Allwinner H616 Set top box
About this item[Newest Android 10.0 OS ] Android tv box comes with latest android 10.0 OS , which is faster and more efficient. Compared with previous system versions, T95 Android box has better software, game and application compatibility, better user interface and user experience.New era, new products, new upgrades![4GB RAM & 64GB ROM] Large storage provide high speed and stability to operation system,avoiding crashes caused by insufficient memory. Accelerating HD faster, playing big game faster and smoothly. 64GB ROM provides enough storage for installing apps, games, picture etc.Download whatever you want without worrying about the small memory capacity.【Support 6K and 3D】T95 Smart TV Box 6k supports decoding and 3D playback of almost all popular audio and video formats, enjoying a visual feast. You can play thousands of Android games on the big 6K screen with better gaming experience and less buffering. During holidays, parties and other occasions, you can play games with family and friends, watch HD movies and videos, enjoy leisure time and create beautiful memories.[Efficient Download & Smooth Playback] The android box Google Play store supports many Android apps. Just plug in your HDTV and it will download quickly and play in HD. With ultra-high-speed processor Wi-Fi, you can rely on smooth and responsive performance.[Dual WIFI & BT5.0] T95 android box 10.0 built-in 2.4/5.0G Dual Wi-Fi and support 10/100M Ethernet LAN.We provide convenient connection and more stable WIFI signal to enjoy higher quality video experience. BT 5.0 makes using the mini keyboard and headphones even more enjoyable, it's a great feeling!
Tv box manufacture STM line department
Tv box manufacture STM line department
SMT Lines SMT lines or SMT production lines refer to the manufacturing facilities for PCB assembly and testing. Each process in SMT production has different flows and requirements, for which different processing machines and postitions cooperate to form a complete SMT line.Compared with traditional technology, Surface mount techology has the characteristics of high density, high reliability, low cost, and smaller size, which reuires a more efficient processing SMT line.According to the degree of automation, SMT production lines can be divided into automatic SMT lines and semi-automatic SMT lines. The main difference is whether the pick-n-place machine is fully automatic or semi-automatic, in which, semi-automatic requires manual printing or manual loading and unloading of PCB boards. 
Cheapset Tv box D9 dual wifi with BT 1/8Gb 8/128GB support SKD Free OEM factory price Amlogic S905L Set top box
Cheapset Tv box D9 dual wifi with BT 1/8Gb 8/128GB support SKD Free OEM factory price Amlogic S905L Set top box
Description: 4K TV media player is made of ABS plastic material, durable and not easy to break.Portable TV box is applicable to streaming media, TV media players, etc.Portable TV box supports replacement for Android 10.0, and 24 languages.5G network TV box supports Music format: MP1, MP2, MP3, WMA, OGG, AAC, M4A, FLAC, APE, AMR, RA, WAV and so on.WiFi set-top box supports photo format: JPEG/BMP/GIF/PNG/TIFF. Specification: Size: 10.7x10.7x1.8cm.Material: ABS.Color: show as pictures.Applicable to: streaming media, TV media players, etc.OS Version: replacement for Android 10.0.Decoder Formats: 4K, H.265, MPEG1/2/4, H.264, HD AVC/VC-1, RM/RMVB, DivX3/4/5/6, RealVideo8/9/10.Video Formats: 4K@60fps, H.265, AVI, H.264, VC-1, MPEG-2, MPEG-4, DIVD/DIVX, Real8/9/10, RM, RMVB, PMP, FLV, MP4, M4V , VOB, WMV, 3GP, MKV.Music format: MP1, MP2, MP3, WMA, OGG, AAC, M4A, FLAC, APE, AMR, RA, WAV.Photo format: JPEG/BMP/GIF/PNG/TIFF.DLNA: DLNA files sharing.Language: English/French/German/Spanish/Italian etc. 24 languages.Plug Type : US Package Included: 1 x set-top box.1 x HD cable.1 x packing box.1 x remote control.1 x manual.   
Wholesale X98Q TV Box Android 11 Amlogic S905W2 RAM 2G ROM 16GB Support H.265 AV1 Dual Wifi Set Top Box X98Q factory
Wholesale X98Q TV Box Android 11 Amlogic S905W2 RAM 2G ROM 16GB Support H.265 AV1 Dual Wifi Set Top Box X98Q factory
X98Q S905W2 Android TV Box Overview FeaturesThe small and interesting-looking housing of the X98Q media player hides the well-known Amlogic S905W2 SoC inside. This is a cheaper alternative to the Android TV Box powered by the Amlogic S905X4 SoC. In addition to the affordable price, the support of the currently popular AV1 decoding (AV1 MP-10 L5.1 up to 4K @60fps) is a big advantage. This Quad-core 64-bit Arm Cortex-A35 processor with Mali-G31 MP2 GPU supports 4K AV1 / H.265 / VP9 / H.264 @60fps decoding. Besides, supports HDR10+ and HLG (Hybrid Log-Gamma) technology. The media player runs on Android 11 OS.Device comes with 1GB – 2GB RAM and 8GB – 16GB eMMC storage. The newest X98Q S905W2 Android TV Box supports Dual Band 802.11ac WiFi, Fast Ethernet, and unfortunately no Bluetooth.
Android TV Box 10.0 X96Q Android TV Box 2GB RAM 16GB ROM Allwinner H313 Quad-Core 64bit with WiFi 2.4GGHz Set TV Box
Android TV Box 10.0 X96Q Android TV Box 2GB RAM 16GB ROM Allwinner H313 Quad-Core 64bit with WiFi 2.4GGHz Set TV Box
About this item【Latest Android 10.0 & Powerful CPU】X96Q Android tv box adopts the latest powerful Android 10.0 OS and Allwinner H313 64-bit Quad-Core ARM Cortex-A53 CPU, which has a stronger stability and more faster process speed than all of the previous generations system and chips, help your applications start faster, consume less memory and run more smoothly, giving you greater user experience.【2.4GHZ WIFI 】X96Q android tv box 10.0 has built-in more stable and faster 2.4Ghz WiFi and supports 10/100M Ethernet LAN. 【2GB RAM + 16GB ROM TV Box】X96Q Pro 5G android tv box comes with upgraded 2GB/16GB high-speed flash memory which makes possess the double storage performance, great improves the reliability of your tv box, avoiding crashes caused by insufficient memory, and we have installed daily APPs, like YouTube, Facebook, Chrome and etc. Also support Extra Hard Drive,TF Card to expand storage.【Support 3D 4K H.265 & USB3.0】X96Q Android TV Box supports decoding and playing almost all popular audio and video formats, brings you true-to-life picture quality and 4K@60fps ultimate HD video. Moreover, this TV box supports 3D, you can enjoy the visual feast. What’s more, USB 3.0 has the advantage of high speed transmission. It can meet the requirement of fast transfer.【Enhances Privacy Function】X96Q Android 10 tv box pays more attention to privacy than ever before. For example, when some apps request "location", you will not be asked after selecting "prohibited". 
A95X W2 TV BOX Amlogic S905W2 Quad core ARM Cortex-A53 4GB RAM 64GB eMMC 2.4G+5G WIFI Bluetooth 5.0 100M RJ45 Android 11
A95X W2 TV BOX Amlogic S905W2 Quad core ARM Cortex-A53 4GB RAM 64GB eMMC 2.4G+5G WIFI Bluetooth 5.0 100M RJ45 Android 11
HighlightsCPU: Amlogic S905W2 Quad Core ARM Cortex A35GPU: ARM Mali-G31OS: Android 11.0Memory: DDR3 2G/4GB, eMMC 16/32/64GBSupport: AV1, H.265, VP9+, HDR+,4K@60fpsSupport: 100M LAN, 2.4&5G Dual Wifi, BT5.0Support: Wallpaper Changeable, Youtube HD 4KSupport Wireless Upgrade (OTA)
Factory Android 11.0 S96 W2 Android Box Streaming Device Quad Core with Dual WiFi 2.4GHz / 5GHz Bluetooth TV Box
Factory Android 11.0 S96 W2 Android Box Streaming Device Quad Core with Dual WiFi 2.4GHz / 5GHz Bluetooth TV Box
About this item【Android 11.0 Android box】 X98PLUS Android TV Box powered by the latest Android 11.0 system which brings you ultra-fast running speed, makes your TV more stable, reliable and smarter with a better compatibility of software, games and applications, better user experience with Android TV Box.【2GB RAM & 16GB ROM】This Android 11.0 TV BOX offers fast reaction speed with 2GB RAM 16GB ROM. Quickly starts your apps, games while avoiding crashes due to lack of memory. You also can add an extra TF card to expand storage(up to 128GB).【4K, AV1 & H.265】This Android Box supports HDMI CEC, Dynamic HDR 10+ and and 4K AV1 decode. X98PLUS 4K TV box supports multiple video playback formats, allows you to experience 4K videos at the movie level in your home.【100M + BT4.0 + Dual WiFi】The smart TV box equipped with 2.4GHz / 5GHz dual Wi-Fi technology and integrated BT 4.0 technology, compatible with up to 100M Ethernet LAN. Offers you faster and more stable BT and WiFi links for a smoother viewing experience.【Easy to Use & life time support】Just plug in the power supply, connect the android box HDMI cable and Wi-Fi/Ethernet, you can watch whatever you like with the powerful android tv box. Pls feel free to contact us firstly if any question you may have.
Professional X98 PLUS Amlogic S905W2 Android 11 4K HD IPTV Set Top Box 5G WIFI Smart Android OTT TV Box manufacturers
Professional X98 PLUS Amlogic S905W2 Android 11 4K HD IPTV Set Top Box 5G WIFI Smart Android OTT TV Box manufacturers
1:This is 2022 newest amlogic s905w2 android tv box ,its configuration is android 11 version with 2.4/5ghz wifi,the upgraded version of amlogic s905w chip.2:This is our factory priviate model,we have xs 97 smart patent for the shell design.our box are unique in appearance.3:We are factory directly supply and we can guaranteen our price is the lowest on the market during the same amlogic s905w2 chip.4.we cooperate with amlogic chip company so we always get better price from chip company.5.We provide a 12-month warranty, lifetime professional technical support. Most of the problems with the tv box can be solved by Firmware Upgrade.7.Our engineers have been developing an app marketplace that can support netflix updates since last year, and now we are test again and again to ensure that there are no bugs.This app also supports free OTA upgrade.8.another very important point,this box support AV1.1)AV1 is an open, royalty-free next-generation video coding format developed by the Alliance of Open Media Video. It's designed to replace Google's VP9, and compete with H.265/HEVC (if you ask for money, you charge per machine). The goal of AV1 is to improve the coding efficiency by about 30% on the basis of VP9/HEVC.2)Foreign YouTube and Netflix have planned to fully use the AV1 decoding method at some point in the future, and hardware manufacturers such as Intel, AMD, NVIDIA, Samsung, and MediaTek have also joined the ranks of AV1 hardware decoder support. Also pushed the self-developed QAV1 encoder.3)In the future, AV1 may be more used in the Internet, and H.265 is mainly used for industrial purposes, which means that the equipment for watching TV at home needs to be gradually replaced with equipment that supports AV1.4)Currently in the field of set-top boxes, amlogic s905x4, s905y4 and s905w2 are three chips that support AV1,but amlogic s905x4 and amlogic s905y2 box have high price,Only the amlogic s905w2 box is the most cost-effective and can fully meet your needs for the mid-range market.
GET IN TOUCH WITH US
Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of designs!
Attachment:
    Choose a different language
    Current language:English

    Send your inquiry

    Attachment: