تعمل الشركة المصنّعة المحترفة في البحث والتطوير والإنتاج والبيع وخدمة Android TV Box و MINI PC.
لغة

صناعة علب التليفزيون

أنت في المكان المناسب صناعة علب التليفزيون.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على UTOCIN.نحن نضمن أنه موجود هنا UTOCIN.
من بين مزايا هذا المنتج أنه مناسب لمجموعة متنوعة من التطبيقات. حاليًا ، يتم استخدامه كمنازل ومكاتب وفصول دراسية وحتى مزارع متنقلة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة صناعة علب التليفزيون.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
Android TV Box 12.0 Smart TV Box 4GB 64GB H618 CPU دعم WIFI6 2.4G / 5G WiFi BT5.0 Ethernet 100M 3D 4K Ultra HD 6K S96Q
Android TV Box 12.0 Smart TV Box 4GB 64GB H618 CPU دعم WIFI6 2.4G / 5G WiFi BT5.0 Ethernet 100M 3D 4K Ultra HD 6K S96Q
أحدث إصدار من Android 12.0 TV Box: تم تجهيز Android box 12.0 بأحدث جيل من نظام التشغيل 12.0 في السوق في عام 2022 ومجموعة شرائح H618 القوية المدمجة (نسخة مطورة H616) والتي تتمتع بأداء أفضل. يتمتع TV box Android بتوافق أفضل ، ووقت تمهيد أقصر ، وبدء تشغيل أسرع للتطبيقات ، وتشغيل أكثر ثباتًا وسلاسة في تشغيل المشاهد عالية التحميل.واي فاي قوي 6& إيثرنت: يعتمد Android TV Box 12.0 هذا على تقنية شبكة WiFi6 اللاسلكية ، مما يجعل 2.4G / 5G WiFi و Ethernet أسرع وأقل زمن وصول وأكثر استقرارًا في نفس بيئة WiFi. يتأكد صندوق Android هذا من الاستمتاع بجودة أعلى لتصفح مواقع الويب ولعب الألعاب ومشاهدة الأفلام ، كما يلبي احتياجات النقل اللاسلكي عالي الدقة والبيانات الضخمة في المستقبل.4GB RAM 64GB ROM: يوفر صندوق التلفزيون هذا الذي يعمل بنظام Android 12.0 ذاكرة ممتازة (4GB 64GB) والتي تتيح لك مساحة أكبر لتنزيل الأفلام والتطبيقات المفضلة لديك والتأكد من الأداء العالي وتنزيل الأفلام والتطبيقات بشكل أكثر سلاسة دون التخزين المؤقت والتجميد ولا مزيد من الأعطال .Ultral HD 6K& HDR10: يدعم صندوق التلفزيون الذكي هذا الأخير فك تشفير 6K Ultra HD وتقنية HDR10 ، والتي يمكن أن توفر نطاقًا ديناميكيًا وتفاصيل أكثر للصورة ، وتعكس بشكل أفضل التأثير المرئي في البيئة الحقيقية. استمتع بكل تفاصيل الشاشة لامعة. يمكنك مشاهدة الأفلام في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى السينما.فك H.265& Bluetooth 5.0: يدعم صندوق T95Zplus Android TV Box تقنية معالجة الصور H.265 ، والتي تشغل موارد WiFi أقل من H.264 ، مما يجعلك تشاهد الأفلام بسلاسة أكبر مع تحميل نفس جودة الصورة. استمتع بتجربة عالية الجودة مع قدر أقل من التخزين المؤقت. علاوة على ذلك ، تتيح لك وظيفة Bluetooth 5.0 المدمجة في صندوق Android هذا توصيل لوحة مفاتيح Bluetooth أو الهاتف المحمول أو مكبر الصوت أو أجهزة Bluetooth الأخرى بسهولة أكبر.
ماذا يمكننا أن نفعل إذا كنت تريد أن تصنع علامتك التجارية الخاصة باستخدام صندوق التلفزيون؟
ماذا يمكننا أن نفعل إذا كنت تريد أن تصنع علامتك التجارية الخاصة باستخدام صندوق التلفزيون؟
شركتنا هي مؤسسة مهنية عالية التقنية مع R مستقلة&د ـ خطوط الانتاج والتسويق وخدمة ما بعد الدائرة.تبلغ مساحة Shenzhen WF 2000 مترًا مربعًا ، و 15 مهندسًا للبرمجيات والأجهزة ، و 200 عاملخط الإنتاج ، يمكن أن تزود أجهزة الإخراج 200000 شهريا.1. مصنعنا لديه خطوط SMT للخروج من اللوحة الأم ، غرفة الشيخوخة ، خط الإنتاج ، المستودع ، معدات الاختبار والإصلاح.2. لدينا فريق مبيعات محترف ويمكننا حل المشاكل المهنية بالنسبة لك.سعينا هو تقديم حلول ودعم تقني أفضل ، وخلق قيمة أكبر لعملائنا.3- غالبًا ما نحضر المعارض للحصول على المزيد من موارد العملاء.4. غالبًا ما يزور عملاؤنا المصنع والشركة. نقوم بتوصيل تفاصيل الطلبات مع العملاء وجهاً لوجه.5. يمكننا أن نفعل OEM&خدمة التصميم6- غالبًا ما تنظم شركتنا بعض أنشطة بناء الفريق لجعل موظفينا أكثر نشاطًاوقادر على تقديم خدمة أفضل للعملاء.إذا كان لديك أي أسئلة ، الرجاء الاتصال بي
D9 TV Box Android 10.0 TV BOX 16GB 256GB 8G 128G 2.4G 5G WIFI 905 Core 4K 4D BT TV Receiver 1080P Set Top box STB FACTOY
D9 TV Box Android 10.0 TV BOX 16GB 256GB 8G 128G 2.4G 5G WIFI 905 Core 4K 4D BT TV Receiver 1080P Set Top box STB FACTOY
خواص المادةحالة:جديد: عنصر جديد غير مستخدم وغير مفتوح وغير تالف في عبوته الأصلية (حيث تكون العبوة قابلة للتطبيق). يجب أن تكون العبوة مماثلة لما هو موجود في متجر بيع بالتجزئة ، ما لم يكن العنصر مصنوعًا يدويًا أو تم تعبئته من قبل الشركة المصنعة في عبوات غير مخصصة للبيع بالتجزئة ، مثل صندوق غير مطبوع أو كيس بلاستيكي. انظر قائمة البائع للحصول على التفاصيل كاملة. انظر جميع تعريفات الشرط يفتح في نافذة أو علامة تبويب جديدةسمات:4Kنظام التشغيل:ذكري المظهرالتوصيل:واي فايتنسيق الوسائط القابلة للتشغيل:MP1 ، MP2 ، MP3 ، WMA ، OGG ، AAC ، M4A ، FLAC ، APE ، AMR ، RA ، WAV ، إلخ.المعالج:Amlogic S905 رباعي النواة 64 بتاللون:أسودحزمة مخصصة:رقمMPN:لا ينطبقسنة الصنع:لم يتم العثور علىتنسيقات الصوت المحيط:غير متاحماركة:بدون علامة تجاريةمخرجات الصوت / الفيديو:إخراج الفيديو: HDMI 2.1يكتب:تي في بوكس ​​أندرويد 10جيل:لم يتم العثور علىالدقة القصوى:انظر الوصفضمان الصانع:غير متاحنموذج:مشغل وسائط تلفزيون 4Kسعة التخزين:انظر الوصفبلد / منطقة الصنع:مجهولخط الانتاج:لا أحداتحاد الوطنيين الكونغوليين:لا ينطبق
ابق على تواصل معنا
فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لمجموعتنا الواسعة من التصميمات!
المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    اللغة الحالية:العربية

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Professional manufacturer engaged in the research, development, production, sale and service of Android TV Box and MINI PC.
Language

Tv box manufacture

You’re in the right place for Tv box manufacture.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on UTOCIN.we guarantee that it’s here on UTOCIN.
One of the appeals of this product is that it is suitable for a variety of applications. Currently, it is used as homes, offices, classrooms, and even mobile farms. .
We aim to provide the highest quality Tv box manufacture.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
Android TV Box 12.0 Smart TV Box 4GB 64GB H618 CPU Support WIFI6 2.4G/5G WiFi BT5.0 Ethernet 100M 3D 4K Ultra HD 6K S96Q
Android TV Box 12.0 Smart TV Box 4GB 64GB H618 CPU Support WIFI6 2.4G/5G WiFi BT5.0 Ethernet 100M 3D 4K Ultra HD 6K S96Q
Newest Android 12.0 TV Box: This Android box 12.0 is equipped with the latest generation Operating System 12.0 on the market in 2022 and built-in powerful H618 chipset (H616 upgraded version) which has better performance. The TV box Android has better compatibility, shorter boot time, faster apps starts, more stably and smoothly high-load scene runs.Powerful WiFi6 & Ethernet: This Android TV Box 12.0 adopts WiFi6 wireless network technology, which makes your 2.4G/5G WiFi and Ethernet faster, lower latency and more stable in the same WiFi environment. This Android box make sure enjoy a higher quality to browse websites, play games and watch movies, also meets the future high-definition and big data wireless transmission needs.4GB RAM 64GB ROM: This TV box Android 12.0 supply excellent memory (4GB 64GB) which let you have more space to download your favorite movies and apps and make sure higher performance, more smoothly download movies, apps without buffering and freeze, no more crashes.Ultral HD 6K & HDR10: This latest smart TV box supports 6K Ultra HD decoding and HDR10 technology, which can provide more dynamic range and image details, better reflect the visual effect in the real environment. Enjoy every detail of the screen is glossy. You can watch movies at home no need to go to the cinema.H.265 Decoding & Bluetooth 5.0: This T95Zplus Android TV box supports H.265 image processing technology, which occupy less WiFi resources than H.264, which makes you watch movies more smoothly with the same picture quality loaded. Enjoy a high-quality experience with less buffering. More over, this Android box Built-in Bluetooth 5.0 function, allows you connect Bluetooth keyboard, Mobile phone, Speaker or other Bluetooth devices more easily.
D9 TV Box Android 10.0 TV BOX 16GB 256GB 8G 128G 2.4G 5G WIFI 905 Core 4K 4D BT TV receiver 1080P Set Top box STB FACTOY
D9 TV Box Android 10.0 TV BOX 16GB 256GB 8G 128G 2.4G 5G WIFI 905 Core 4K 4D BT TV receiver 1080P Set Top box STB FACTOY
Item specificsCondition:New: A brand-new, unused, unopened, undamaged item in its original packaging (where packaging is applicable). Packaging should be the same as what is found in a retail store, unless the item is handmade or was packaged by the manufacturer in non-retail packaging, such as an unprinted box or plastic bag. See the seller's listing for full details. See all condition definitionsopens in a new window or tabFeatures:4KOperating System:AndroidConnectivity:Wi-FiPlayable Media Format:MP1, MP2, MP3, WMA, OGG, AAC, M4A, FLAC, APE, AMR, RA, WAV, Etc..Processor:Amlogic S905 Quad-core 64-bitColor:BlackCustom Bundle:NoMPN:Does not applyYear Manufactured:Not FoundSurround Sound Formats:N/ABrand:UnbrandedAudio/Video Outputs:Video Output: HDMI 2.1Type:TV Box Android 10Generation:Not FoundMaximum Resolution:See DescriptionManufacturer Warranty:N/AModel:4K TV media playerStorage Capacity:See DescriptionCountry/Region of Manufacture:UnknownProduct Line:NoneUPC:Does not apply
What we can do if you want to make your own brand with Tv box?
What we can do if you want to make your own brand with Tv box?
Our company is a professional high-tech enterprise with independent R&D,production lines,marketing,after services department.Shenzhen WF is with 2000 Square-meter,15 engineers of software and hardware,200 workers onproduction line,can supply the output 200000 devices monthly.1. Our factory has SMT lines to come out motherboard,ageing room,production line,warehouse,testing and repairing equipment.2.We have a professional sales team and we can solve professional problems for you.Our pursuit is to provide better solutions and technical support,create greater value for our customers.3.We will often attend exhibitions to get more customer resources.4.Our customers will often visit the factory, the company. We communicate the details of orders with customers face to face.5.We can do OEM&ODM Service6.Our company often organizes some team building activities to make our employees more energeticand able to bring better service to customers.If youhave any questions,pls contact me
GET IN TOUCH WITH US
Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of designs!
Attachment:
    Choose a different language
    Current language:English

    Send your inquiry

    Attachment: